Blogs DHNET.BE
DHNET.BE | Créer un Blog | Avertir le modérateur

سكس محارم نيك بنت الاخت


هااااي انا سما ورجعت لكم مرة ثانية والقصة اللي راحت كانت عن اخوي..المرة هذي عن خالي وليد ..خالي وليد شغال في الجيش وكان غايب عننا 6 شهور وهو شاب لسه ما تزوج ويعتبر اصغر اخوالي وامي مرة تحبه وتدلعه لانه اخر العنقود وكان متعود كل ما يجي من السفر ينزلنا عندنا كم يوم ويرجع للبيت الكبير..اتصل على امي وقال انه في المطار وراح يجي يتعشى عندنا وفعلا جهزنا العشا وانا مرة كنت مبسوطة لاني احبه كثيررر لان دمه خفيف وانسان حنون ويجيب لي هدايا كثير ووصل بعدها خالي وسلمنا عليه وانا سلمت عليه بالحضن وضماني على صدره وحسيت بشعر صدره يدغدغ صدري ومن غير ما احس ولعت نار شهوتي وطولت الزمن وانا احضنه وسويت نفسي مشتاقة له..بعدها جلس معنا بالصالة شوية وراح الحمام واخد شآور ورجع مرة ثانية وجلس معنا وانا كنت لابسة برمودا استرتش ومبينة فتحة طيزي ولابسة بلوزة ومبينة نص صدري وفاكة شعري على كتفي..و بعدها تعشينا وجلسنا نسولف مرة ثانية ونضحك على سواليف خالي في الجيش ويحكي لنا المقالب اللي صارت له وبعدها امي قالت بتروح تنام وابوي طبعا كابتن طيران حربي دايما يكون مسافر واخوي سعود كان في معسكر النادي حقهم..جلسنا انا وخالي في الصالة لحالنا وفتحتا التلفزيون وتابعنا فلم مع بعض وكنا مرة مبسوطين وبعدها قال انه تعبان ويبي ينام وراح على غرفته اللي اساسا من زمان جهزناه له وانا رحت غرفتي ..بس الشهوة والمحنة ما فارقتني وطلعت البرمودا واليلوزة

سكس ,افلام سكس ,سكس مصرى ,افلام سكس مصرى .سكس مترجم


ولبست قميص نومي ..قميص احمر فوق الركبة وما لبست تحتها شي لاني متعودة انام كذا.. ونمت على ظهري وفتحت رجولي وحكيت بظري وكسي بقوووة الين ما كبيت مويتي وارتحت ونمت... وصحينا الصباح واخدت دش ولبست تنورة فوق الركبة بشوية ومعاها تي شيرت نص كم وطلعت الصالة لقيت امي وخالي وصبحت عليهم ولقيت امي مجهزة الفطور وفطرنا وبعدها امي استأذنت بتروح السوق تجيب اغراض البيت... خالي قال لها خليني اوصلك قالت لا تتعب حالك بروح مع السواق وقالت لي خليك مع خالك وسوي له القهوة وطلعت امي ولاحظت نظرات خالي غريبة شوية لاني مع الحركة كانت تنورتي ترتفع وتظهر فخوذي وجزء من طيزي وما كنت لابسة كلوت تحتها ونظرات خالي ولعت النار في جسمي وحسيت برعشات كهربا وعرفت انها الشهوة وقلت لخالي بروح اسوي لك القهوة قال لي بروح معك المطبخ عشان نسولف هناك وجا معاي المطبخ وكنت اتدلع في مشيتي ولم اوقف قدام البوتوجاز امد طيزي لبرة عشان خالي ينتبه و كان خالي جالس في كرسي في نص المطبخ وكنت ماسكة معلقة وسويت نفسي انها طاحت مني و نزلت للارض عشان ارفع المعلقة وارتفعت التنورة وصارت طيزي وكسي قدام خالي مباااااشرة وسويت نفسي ان المعلقة بعيدة مني وكنت اميل طيزي يمين ويسار عشان اغري خالي وبعدها شلت المعلقة ووقفت ولاحظت في خيمة كبيرة في بنطلون خالي وعرفت ان زبه وقف.. ورحت على الدولاب الفوق وقلت لخالي تعال نزلي السكر ما الحق... قال لي لانك قصيرة وضحك وجا وقف وراي و مد يده عشان ينزل السكر انا رجعت لورا وصدمت زب خالي بطيزي وكان واقف على الاخر والموقف عجبني وعجب خالي وسوى نفسه يدور على السكر وانا اتمايل واقول له خالي بسرعه لان القهوة جهزت واعطاني السكر وانا سالت موية كسي على فخوذي و جلس خالي على الكرسي وقلت لازم اخلي شهوته تولع ثاني عشان ينيكني ومرة ثانية رميت المعلقة وبرجلي خليت المعلقة تحت البوتوجاز و جلست على ركبتي وعملت وضعية السجوود واقول وين الملعقة ووقتها كسي وفتحة طيزي صارت واااضحة قدامي خالي وخالي شكلو فهمني وعلطول قام من الكرسي وجلس وراي ومسكني من طيزي وبدأ يلحس كسي وفتحة طيزي وانا صرخت آآآآآه من اللذة والنشوة والمحنة ويمص بظري ويعضه عضة خفيفة وأنا اتاوه واتلوى آآآه اممممممم خالي الحس بقوة الحس يا خالي ويدخل طرف لسانه في كسي وحسيت اني راح يغمى علي ووقف لحس وشالني خالي على يديه وشفايفي على شفايفي 

سكس ,افلام سكس ,سكس مصرى ,افلام سكس مصرى .سكس مترجم

Les commentaires sont fermés.